القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

في عصر التكنلوجيا الرقمية الحالي لم يعد هنالك مجال لتجاهل التسويق الإلكتروني حيث إكتسحت المتاجر الإلكترونية السوق لما لها من مميزات تميزها عن الأسواق العادية، كالسرعة و إمكانية التسوق من المنزل و إنخفاض الأسعار نتيجة لعدم الحاجة لتأجير المتاجر و توظيف الموظفين.

إلا أن السوق الإلكتروني له عيوب أيضاً و منها المنافسة الشرسة، لذلك فأنه من الضروري بناء خطة تسويقية ناجحة و فعالة لإستقطاب الجمهور المستهدف من إعلانك و تحقيق الأرباح المرجوة في فترة قياسية.

ولكى تجعل اعلانك يصل الا اكبر عدد من العملاء المستهدفين و الذين يبحثون عن منتجاتك عليك بالاتى :

1. تحديد الفئة المستهدفة من الإعلان

أغلب منصات التسويق و الإعلان الإلكتروني تمكنك من استهداف الأشخاص الذين تبحث عنهم بشكل دقيق للغاية، فيمكنك مثلاً أن تستهدف أشخاص ذو إهتمامات معينة في مناطق معينة.

تمكنك منصة ماي سوق للتسويق و الإعلانات المبوبة المجانية من تحديد الفئات المستهدفة من الإعلان عبر أقسامها المتعددة.

2. اختيار منصة الإعلان بعناية 

إعرض منتجك حيث يتواجد عملائك، قم بإتباع هذه القاعدة التسويقية عند إختيار المنصة التي سوف تعلن بها، و احرص على نشر إعلانك في أكبر عدد ممكن من المواقع المجانية لضمان انتشار واسع و الوصول لأكبر عدد من العملاء.

تعتبر منصة ماي سوق للتسويق و الإعلانات المبوبة المجانية إحدى اقوى المواقع التسويقية المجانية في الوطن العربي حيث توفر الخدمات الإعلانية المجانية في كل من مصر، السعودية، الأردن، الكويت، فلسطين، الإمارات.

عبر منصة ماي سوق للتسويق و الإعلانات المبوبة المجانية تستطيع أن تضمن إنتشار منتجك إقليمياً بأقل مجهود و بشكل مجاني تماماً.

3. أختيار قسم الإعلان الصحيح 

تتضمن منصة ماي سوق للتسويق و الإعلانات المبوبة المجانية عده أقسام و تستقطب قراء و متابعين من عدة مجالات، أبرزها التسويق العقاري، و التوظيف، و التسويق الإلكتروني.

عند كتابتك للإعلان تأكد من نشر الإعلان في القسم و المنطقة المستهدفة بالإعلان لضمان إستقطاب العملاء المستهدفين بالإعلان مما يعجل تحقيق النتائج المرجوة و تحقيق أهدافك.

4. كتابة عنوان واضح، بسيط و جذاب 

يعد عنوان الإعلان من أهم العناصر الإعلانية و التسويقية، وذلك لانه أول ما يقوم القارئ بقرائته، و أول ما يلفت انتباهه إلى الإعلان.

عند كتابة إعلانك المجاني على منصة ماي سوق إحرص على كتابته بشكل واضح ، بسيط و جذاب.

لجذب إنتباه العملاء قم بإستخدام الأرقام في الإعلان لذكر سعر المنتج، أوقات العمل، او سرعة التوصيل.

5. إختيار صورة للإعلان معبرة و جذابة

عند إختيارك لصورة مرفقة بالإعلان إحرص على أن تكون ذات جودة عاليه و أن أبعاد الصورة تتوافق مع ألمقاييس المتبعة في المنصة.

كما أنه من الضروري أن تعبر الصورة عن الإعلان كأن توضح تفاصيل المنتج أو الخدمة و أن تحتوي على شعار البائع و معلومات الإتصال الخاصة به.

6. كتابة نص الإعلان بطريقة واضحة و جذابة 

عند كتابة نص الإعلان أحرص على أن يكون واضحاً بحيث يذكر تفاصيل المنتج و يجيب على كل تساؤلات القارئ، و أن يكون جذاباً بحيث لا يتشابه في محتواه مع الإعلانات المنافسة. كما أنه من الضروري الإبتعاد عن الحشو و التكرار المبتذل و مراعاة كتابة كل ما يجب أن يعرفه العميل عن المنتج، و النقاط التي من الممكن أن تشجعه على اتخاذ القرار.

7. كتابة معلومات الإتصال 

أخيراً، لا تنسى ذكر معلومات الإتصال الخاصة بك بشكل دقيق، و إبقاء هاتفك مفتوحاً دائماً و مراجعة بريدك الإلكتروني للرد على إستفسارات العملاء.






تعليقات