القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊


 

هل تواجه صعوبة في الترويج لعقاراتك، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي أجبرت الكثيرين على البقاء في المنزل مما قيد حركتهم وجعل العمليات التجارية أكثر بطء ودفع الكثير من الشركات العقارية إلى التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي كخيار بديل. لكن في الواقع ان التسويق الرقمي هو المستقبل الحقيقي للتسويق ففي السابق لم يكن لدى الشركات الصغيرة سوى طرق قليلة لتسويق منتجاتها بثمن بخس ، من خلال طرق مثل طباعة المنشورات أو رعاية الأحداث المحلية الصغيرة. توجد الآن جميع أنواع الفرص المتاحة على الويب وكل ما عليك عمله هو تعلم كيف تقوم بذلك بشكل صحيح.

 توفر منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني اهم النصائح التي يمكنك تطبيقها للترويج لعقاراتك اونلاين بفعالية أكبر.

·         قم بتسجيل شركتك في محركات البحث: إذا كنت تمتلك شركة خدمات عقارية قم بتسجيل شركتك في محركات البحث مثل GOOGLE وYAHOO وBING بحيث يتسنى لك ان تظهر كخيار محلي عند بحث أحدهم عن شركة عقارية.

·         وسائل التواصل الاجتماعي: لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة للتواصل مع العملاء فقط، بل هي معرض لكل منتجاتك وخدماتك وبمثابة سيرة ذاتية دائمة تمكن عملائك من التعرف عليك ، يمكنك انشاء حملات إعلانية على مواصل التواصل الاجتماعي للتسويق لمنتجاتك وتثبيت علامتك التجارية في السوق. لا تنس استخدام الهاشتاق لضمان وصول منشوراتك لأكبر عدد من القراء.

·         انشر مدونة: ستمكنك المدونة من إرساء اسم شركتك في السوق المحلي بشكل أكبر حيث سترتبط في ذهن العملاء بالمعلومات والنصائح القيمة والاحترافية. كما يمكنك نشر فيديوهات ارشادية على يوتيوب عوضا عن المدونة اذا كنت تفضل ذلك.

·         النشرات الإخبارية: في كل مرة يكون لديك خبر ذو أهمية يتعلق بعملك، لا تتردد في ارسال نشرة إخبارية عنه لكل عملائك عبر البريد الإلكتروني،  تعتبر نشرات البريد الإلكتروني أداة إعلامية قوية لاستخدامها للمساعدة في الحصول على دعاية خاصة انها مجانية. كما ان هناك العشرات من مواقع الويب التي يمكنك استخدامها لنشر بياناتك الصحفية لولائك الذين لا تملك بريدهم الإلكتروني ومن اهم هذه المواقع PRLog و 24/7 Press Release.

·         الجولات الافتراضية: قم بتصميم فيديوهات جولات افتراضية بحيث يتسنى للمشاهدين زيارة عقارك من منزلهم ومشاركة الفيديو مع احبتهم لإبداء رائيهم بالعقار مما يتيح لك انتشار أكبر وفرصة تسويق مجانية. لا تنسى ان تقوم بالاستعانة بخبير جرافك محترف لتنسيق صور وفيديوهات العقارات حيث ان جودة الصور تعتبر مؤشرا على احترافيه ومهنية الشركة.

·         شبكة العلاقات: قم بالاستفادة من شبكة علاقاتك وعملائك السابقين، حيث يمكن لبوست بسيط عن تجربتهم مع شركتك ان تزيد نسبة انتشارك بشكل كبير جاذبة معها العديد من العملاء المحتملين المحليين. كما يمكنك القيام بمقابلات مع العملاء السابقين في محل اقامتهم الجديد مما سيزيد من مصداقية واحترافية المنشور.

·         مواقع التسويق المجانية: توفر الكثير من المواقع خدمات التسويق والاعلانات المبوبة المجانية مثل منصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني، وبالتالي يمكنك الوصول لعدد أكبر من المتابعين دون تجاوز ميزانية التسويق الخاصة بك.

·         تواصل مع المؤثرين: يعتبر التسويق عبر المؤثرين طريقة غير مباشرة للتسويق، حيث انه ليس اعلان بالمفهوم المتعارف عليه لكن إذا قامت شخصية معروفة بالإشادة بخدماتك فأن الكثير من متابعين تلك الشخصية سيشعرون بثقة أكبر عند تعاملهم معك. يطلب الكثير من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي مبالغ مالية مقابل الإعلان إلا انه يمكنك الوصول لصفقة مناسبة عبر عرض خدماتك او تخفيض ما مقابل الإعلان.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات