القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊


 

سواء كنت ملزم بميزانية معينة او ربما تريد ترقية اجهزتك المنزلية دون أنفاق مبالغ طائلة او كنت من المعنيين بالبيئة وإعادة التدوير، فلا شك ان شراء أجهزة كهربائية مستعملة يعتبر خياراً ذكياً يمكنك من توفير الكثير من المال عند العثور على الصفقة المناسبة. إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه وأين تبحث عنه فلن تواجه صعوبة كبيرة في اقتناص الصفقة المناسبة لكن إذا كنت تفتقر للخبرة في هذا المجال فأن الامر لا يخلو من المخاطرة حيث يجب عليك التحقق من ان الأجهزة الكهربائية المستعملة خالية من العيوب وان السعر المعروض هو سعر مناسب، اما في حال رغبتك بمقايضة او بيع الأجهزة الكهربائية المستعملة التي في حوزتك فلا شك أنك تبحث عن اعلى سعر بيع مقابل اجهزتك الكهربائية. لحسن الحظ ، هناك تجار تجزئة للأجهزة المستعملة مكرسون لتقديم منتجات عالية الجودة بسعر جيد، قم بزيارة منصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني والإعلانات المبوبة للتعرف على أفضل العروض من بائعين الأجهزة الكهربائيين محلياً.

لكن قبل ان تبدأ رحلة البحث عن صفقتك الرابحة التالية، تابع القراءة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة.

  • ابحث عن صفقات محلية: تميل العديد من متاجر الأجهزة المتسلسلة إلى زيادة اسعار أجهزتها، حيث تقوم بإضافة ميزانية الإعلانات لسعر المنتج، لكن عند قيامك بالشراء من المتاجر المحلية غير المعروفة فان فرصة عثورك على صفقة بسعر مميز تكون أكبر.
  •  قم بزيارة الأسواق المحلية ولا تتردد في زيارة المتاجر الأقل شهرة ومحاولة التفاوض على السعر، اما إذا كنت تفتقر للوقت اللازم للتسوق في الأسواق المحلية، يمكنك دوما العثور على ارقام هذه المتاجر من مواقع الإعلانات المبوبة لسؤالهم عن اخر العروض والصفقات المتوفرة.
  •   احصل على الضمان: عند شراء أجهزة كهربائية مستعملة فلابد لك من التأكد ان المنتج ذو جودة تسمح لك باقتنائه لفترة طويلة. لهذا السبب من المهم العثور على متجر أجهزة يقدم ضمانات. يعتبر الضمان بمثابة وعد للعميل بأنه يشتري منتجًا عالي الجودة لن يتعطل فورًا بعد الشراء.
  •  اعثر على متجر موثوق: قد يبدو استبدال جهاز قديم عملية معقدة ، لذا من المهم التسوق في متجر أجهزة موثوق به بحيث لا تتعرض للاحتيال، قد يبدوا ان هذه النقطة تتعارض مع النقطة الأولى في هذا المقال والتي تنصح بالابتعاد عن متاجر التجزئة المتسلسلة، لكن الشراء من متجر محلي لا يعني بالضرورة غض النظر عن سمعة المتجر، قم بقراءة مراجعات العملاء السابقين للمتجر قبل الشراء منه وسؤال السكان المحليين عن المتاجر المحلية التي يوصون بها.
  •   استبدل اجهزتك الكهربائية القديمة: قد يتسنى لك الحصول على صفقة أفضل بحال قمت باستبدال اجهزتك الكهربائية القديمة بأخرى أحدث ودفع فرق السعر، بهذه الطريقة يضمن البائع ولائك كزبون بينما تستمتع انت بصفقة ممتازة.
  •   قم بفحص الأجهزة قبل الشراء: يمكنك الاستعانة بخبير كهربائي لفحص الجهاز قبل شرائه إذا كان الجهاز مرتفع السعر، او يمكنك عقد اتفاق مع البائع يسمح لك بتجربة الجهاز لعدة أيام قبل عقد صفقة الشراء.
  •  انتبه للنظافة: عند شرائك لمنتج مستعمل فان نظافة المنتج وخلوه من الأفات تعد من اهم الأولويات، كما ان طريقة عرض المنتج تعكس مدى اهتمام صاحب المنتج به وبالتالي تزيد من مصداقيته لدى المشتري، تجنب شراء اي منتج متسخ عند عرضه فذلك مؤشر على سوء الاهتمام.

لا يجب أن يكون شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة أمرًا شاقًا. إذا اتبعت هذه النصائح الأساسية .


تعليقات