القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 



عند بداية كل موسم يواجه الكثيرون مشكلة ان ملابسهم لم تعد عصرية او جذابة بشكل كاف خصوصاً مع التغيير الجذري لصيحات الموضة كل موسم، فنجد أنفسنا امام معضلة اما التخلي عن ملابسنا المفضلة وتحمل تكلفة تجديد خزانة الملابس الباهظة أو المخاطرة بأن نبدو مملين وغير عصيرين.

لكن نظراً لموجة ارتفاع الأسعار الحالية والتي تزداد مع بداية كل موسم أصبح خيار شراء ملابس جديدة مكلف جداً، إذا كان تجديد خزانة ملابسك ليس من ضمن أولويات ميزانيتك لهذا الموسم لا تقلقي، فأنت لست بحاجة لشراء المزيد من الملابس لتجديد إطلالتك، في هذه المقالة تقدم لك منصة ماي سوق 6 أفكار بسيطة ومبتكرة لإعادة استخدام ملابسك القديمة لتبدو أكثر عصرية.

استخدام الدانتيل

إضافة تفاصيل صغيرة بالدانتيل لفستانك او تنورتك القديمة يمكنه ان يضيف لمسة انثوية انيقة دون أي تكلفة تذكر، قومي باختيار شرائط الدانتيل من متجر الحرف المجاور لك و خيطيها بنفسك لإطلالة عصرية و اقتصادية في نفس الوقت.

استخدام الشال

يعد الشال او scarf من أكثر القطع أهمية ومرونة في خزانة أي سيدة حيث يمكن استخدامه بأشكال عده ليعطي مظهراً جديد كلياً لإطلالتك، ويمكن استخدام الشال على الرأس او العنق او على الكتفين او كبديل للبلوزة داخل السترة كما يمكن استخدام الشال الكبير كفستان وربطه بعدة طرق لتصاميم عصرية ومتنوعة.

احرص على اختيار تصاميم مميزة وألوان ملائمة للموسم بحيث يكون الشال هو القطعة الرئيسية في اطلالتك مع الإبقاء على بقية القطع بألوان وتصاميم محايدة.

موضة الرقع والقطع الممزقة

إذا كانت إحدى قطعك القديمة بحالة جيدة لكنها تعاني من بعض العيوب والفتحات يمكنك تجديدها بشكل كلي وإضافة الرقع الملونة، او التطريز، او الأزرار او موضة القطع الممزقة distressed fashion trend لتغطية عيوب الملابس، كما يمكنك قص الجينز القديم و تحويله لشورت بحيث لا يظهر أي تمزق.

عمل تنورة وقميص من فستان قديم

لا تترددي بالتواصل مع خياط محلي لتحويل فساتينك القديمة لقطع جديدة كلياً حيث يمكنك قص فساتينك القديمة وتحويلها لتنورة وقميص جديدين، كما يمكن للخياط اقتراح إضافات أخرى تضفي على ملابسك رونق أكثر عصرية وبسعر زهيد جداً.

يمكنك العثور على أفضل المصممين والخياطين المحليين عبر منصة ماي سوق للإعلان والتسويق الإلكتروني.

مزج القطع

اكتشفي إمكانيات ملابسك القديمة عبر مزجها ببعضها البعض بطريقة لم تجربيها سابقا، حتى وإن كانت الألوان غير متناسقة بشكل كلي، قومي باستخدام ألوان صيحة الكولور بلوك  colour block  الجريئة لمزج الألوان الحادة.

كما يمكنك ارتداء الملابس على شكل طبقات layering خصوصاً في فترة الشتاء بحيث يمكنك ارتداء نفس البلوزة مع جاكتات و كنزات مختلفة، كما ان هذه الصيحة مناسبة جداً لموضة ملابس المحجبات.

استخدام إكسسوارات جديدة

وأخيراً قومي بتجديد إطلالتك مع قطع إكسسوارات جديدة كأطقم الأحذية والحقائب والأحزمة أو الأقراط والسلاسل، احرصي على ان تكون هذه القطع كبيرة statement pieces  ولافته للنظر بحيث يمكنك ارتدائها مع ملابس بسيطة جداً ذات لون محايد. قومي بزيارة البارزات المحلية للحصول على صفقات مميزة وإكسسوارات حصرية بأسعار رخيصة وبالتالي ستتمكنين من دعم الفنانين المحليين والحصول على إطلالة مميزة.

قومي بزيارة منصة ماي سوقللإعلان والتسويق الإلكتروني للتعرف على أفضل المحلات والبازارات في مدينتك.

تعليقات