القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 

لا يوجد أفضل من التكنولوجيا الذي تساعدنا على تسهيل أمور الحياة اليومية ومتطلباتها ومنها عدم وجود الوقت، الطاقة للطبخ، شراء الطعام من مطاعم بعيدة عن المنزل أو الذهاب الى البقالة والسوبرماركت. تمكنك بعض تطبيقات طلبات الطعام من معرفة عنوان العديد من المطاعم و أسعارها وتوفر للمستخدم كل المطاعم المتاحة للطلب اونلاين على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

 لهذا تخبرك منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني عن بعض التطبيقات الشهيرة التي يمكنك طلب الطعام منها بكبسة واحدة من المنزل بسهولة ويسر.

اطلب Otlob

هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها في طلب الطعام وأفضلهم. فهو يوصلك بكل المطاعم المتاح فيها خدمة توصيل الطلبات الى المنازل. هذه الخدمة تكون مقدمة من المطعم نفسه وليس التطبيق. ليس ذلك فقط، هذا التطبيق يقوم بعرض قوائم الطعام لك وتقييماتها وأسعارها حتى يسهل عليك الاختيار ويخبرك بالعروض الموجودة ويمكنك الدفع عند الاستلام أو أونلاين، يعتمد هذا على اتاحة المطعم لهذا.

المنيوز Elmenus

يمتلك هذا التطبيق خدمة الطلب أونلاين ويمكنك الإطلاع على جميع قوائم المطاعم القريبة منك، وهو ينافس تطبيق اطلب ويستخدمه مليون شخص خلال الشهر الواحد في العديد من المدن في مصر. يمكنك ادخال برومو كود عند استخدامك لهذا التطبيق لأول مرة للحصول على الخصومات.

أوبر إيتس Uber Eats

هو من التطبيقات التي تتميز بوجود خدمة التوصيل اونلاين عالمياً. تعمل هذه الخدمة على نحو 200 مدينة حول العالم يختلف هذا التطبيق لإن عملية التوصيل تتم عن طريق سائق أوبر ايتس وليس المطعم الذي قمت بالطلب منه. يسمح لك التطبيق بمعرفة مسار السائق وكم متبقي من الوقت حتى يصل الطعام إليك. يحاسب العميل على تكلفة الطعام وتكلفة استخدامه لأوبر ايتس ويمكنك الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان.


هنقرستيشن Hunger Station

يعتبر هذا التطبيق مميز وهو من أوائل التطبيقات التي تقوم بطلب الطعام من المنزل في المملكة العربية السعودية وخصوصاً الرياض وجدة. يدعم هذا التطبيق خدمة التوصيل من 10 ألاف مطعم ويقوم بالتوصيل الي أكثر من 80 منطقة. يمتلك هذا التطبيق العديد من العروض المتنوعة التي تقدمها لك المطاعم. إذا تأخر طلب المطعم أو وكيل التوصيل، فإنه يمنع اختيار إلغاء عملية الشراء على الفور.

أكلني Akelni

إن هذا التطبيق يتعاقد مع معظم المطاعم التي لا يتعاقد معها تطبيق اطلب. وجود هذين التطبيقين على هاتفك يمنحك أوسع قدر من الخيارات عند التفكير في طلب الطعام من المنزل. يتميز أكلني أيضاً بتصاميم مذهلة تقوم بجذب انتباه مستخدمي الهاتف الجوال وتدعوهم الى تحميل هذا التطبيق. كما يحتوي على فريق خدمة عملاء لاستقبال الشكاوي والاستفسارات. أكلني لا يحتاج الى مساحة كبيرة على هاتقك.

 زوماتوZomato

احدى أكبر الشركات في توصيل الطعام في الإمارات من خلال تطبيق على الهواتف الجوالة. يعمل على امكانية استكشاف المطاعم المختلفة والطلب منها على الفور. يوفر هذا التطبيق العديد من المقترجات لاختيار نوع الوجبة التي ترغب في تناولها. اذا كنت غير متأكد من جودة بعض الأطعمة يمكنك استخدام زوماتو للتحقق من التقييمات لهذا المطعم. يمكنك مشاركة تجاربك مع المطاعم بالصور والتعلقيات أيضا ً.

يمكن للمطاعم المختلفة مشاركة اعلاناتها وعروضها على منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني مجانااً.

تعليقات