القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 



يفضل الكثيرون شراء سيارات مستعملة نظراً لانخفاض سعرها مقارنة بالسيارات الجديدةـ، بالإضافة لتوفر الكثير من السيارات المستعملة في السوق بحالة ممتازة مما يوفر صفقة اقتصادية ممتازة وقيمة مرتفعة. إلا ان عملية اختيار أفضل سيارة مستعملة يمكن الاعتماد عليها تحتاج للكثير من البحث والتقصي لضمان شراء أفضل سيارة مستعملة تتناسب مع احتياجاتك.

إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة، سواء كنت مقيم في مصر، السعودية، الإمارات، العراق، فلسطين، او أي دولة في الشرق الأوسط، تقدم لك منصة ماي سوق للتسويق والإعلان أكثر موديلات المستعملة رواجاً في عام 2021.

هيونداى النترا Hyundai Elantra

تعتبر شركة هيونداي الكورية الجنوبية من اكثر الشركات المصنعة للسيارات رواجاً في منطقة الشرق الأوسط نظراً لجودة السيارات التي تصنعها، وقد زاد الطلب على موديل ) هيونداي النترا(  على وجه التحديد نظراً لكونها عملية و اقتصادية و يمكن الاعتماد عليها و تصميمها العصري المناسب للعائلات.

نيسان صنى Nissan Sunny

سيارة نيسان صني هي من أكثر السيارات الاقتصادية رواجاً في الشرق الأوسط، فهي سيارة اقتصادية، انيقة وبمواصفات عالية مناسبة لكل من الشباب والعائلات الصغيرة فعلى الرغم من مظهرها الخارجي الذي يبدو صغيراً مقارنة بالمركبات الأخرى، إلا أنها لا تتسع لخمس اشخاص بالإضافة إلى المقصورة الخلفية التي تكفي لتخزين حقيبتا سفر على الأقل.

تويوتا كورولا Toyota Corolla

سيارة تويوتا كرولا اليابنية من أكثر السيارات رواجاً ومبيعاً ليس فقط في الشرق الأوسط، بل في كل العالم، ويعود السبب وراء ذلك لثقة العملاء بشركة تويوتا الشهيرة بجودة منتجاتها وتصنيعها لسيارات ذات اعتمادية وكفاءة عالية، فهي اقتصادية بالنسبة لإستهلاك الوقود وتتميز بأمان وثبات عاليان وتوفر قطع الغيار بشكل كبير.

فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat

سيارة فولكس فاجن باسات المانية الصنع من أكثر السيارات العائلية فخامة واناقة نظراً لتصميمها الداخلي والخارجي الانيق والخامات المستخدمة عالية الجودة، كما انها اقتصادية جداً بالنسبة لاستخدامها للوقود فهي تستهلك 5 لتر تقريباً لكل 100 كم، عند شراء سيارة فولكس فاجن باسات مستعملة فانت توفر الكثير حيث ان السيارات المستعملة تكون أرخص من نظيرتها الجديدة بنسبة لا تقل عن 70%.

ميتسوبيشي لانسر Mitsubishi Lancer

يعرف عن سيارة ميتسوبيشي لانسر قوة التحمل والصلابة مما يجعلها الخيار المفضل لدى العائلات للمشاوير اليومية فهي توفر خواص امان عالية جداً، مما يضمن لك راحة البال.

بي أم دبليو 318 BMW 318

يعرف عن سيارات بي أم دبليو بشكل عام الفخامة والجودة وتعتبر من اعلى السيارات سعراً بشكل عام، إلا ان موديل بي أم دبليو 318 يعتبر من اقل موديلات بي ام دبليو كلفة إلا انه يوفر نفس المواصفات عالية الجودة لسيارات بي ام دبليو، ويتوفر موديل بي أم دبليو 318 في سوق السيارات المستعملة في الشرق الأوسط بشكل كبير.

هوندا سيفك Honda Civic

توفر شركة هوندا اليابانية موديل هوندا سيفك المفضل في الشرق الأوسط نظراً لجودته وتصميمه المريح المناسب لجميع فئات سواء كانت عائلات او رجال اعمال أو حتى الشباب.

   بيجو Peugeot

 سيارات بيجو الفرنسية بكل موديلاتها تجذب الشباب وخاصة الذين يشترون سيارة لأول مرة، فهي رياضية و انيقة واقتصادية بأسعار تنافسية خاصة عند شرائها مستعملة، حيث يفضل الاهل شراء الموديلات صغيرة الحجم كتجربة للأبناء.

تعتبر منصة ماي سوق للتسويق والإعلانات المبوبة بمثابة سوق حراج الكتروني حيث يمكنك العثور على أفضل عروض السيارات المستعملة في منطقتك، أو الإعلان عن سيارتك المستعملة بغرض البيع بشكل مجاني تماماً.

تعليقات