القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 


إذا كنت مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة او تفكر في استيراد سيارة مستعملة رخيصة سواء كان ذلك بغرض الاستثمار او الاستعمال الشخصي، يمكنك التعرف على أشهر أسواق وحراج السيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه المقالة. يفضل الكثيرون استيراد السيارات المستعملة من دول أخرى مجاورة نظراً لانخفاض أسعارها مقارنة بمكان اقامتهم وبالتالي ازدهرت تجارة السيارات المستعملة في الامارات نظراً لتوفر السيارات المستعملة نتيجة لمليل المقيمين في الدولة لتجديد موديل سياراتهم بشكل دوري حتى ولو كانت السيارة بحالة ممتازة، وبالتالي تضمن صفقة عالية الجودة بسعر رائع.

تابع القراءة لمعرفة أفضل أسواق السيارات المستعملة وحراج السيارات في دبي والامارات الأخرى.

 معرض الفطيم أوتومول
يعتبر الفطيم اوتومول من أكبر معارض السيارات المستعملة في دبي وأفضلها، تم تأسيس معرض الفطيم أوتومول للسيارات المستعملة في دبي عام 2001 ويوفر تشكيلة واسعة جداً من السيارات سواء كانت الفاخرة، الرياضية، او الاقتصادية، بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى كصيانة وفحص السيارات وتقييم سعر السيارات واستبدال السيارات القديمة بموديلات أخرى والكثير من الخدمات الأخرى، يقع معرض الفطيم اوتومول في منطقة دبي فيستيفال سيتي بجوار أيس و مقابل لأيكيا.

سوق العوير للسيارات المستعملة

يقع سوق العوير للسيارات المستعملة في منطقة العوير في دبي وبالقرب من مدينة دبي العالمية ومنطقة راس الخور الصناعية 2.   يجمع السوق العديد من معارض السيارات المستعملة حيث يمكنك بيع، استبدال، او شراء السيارات المستعملة. كما يوجد العديد من ورش فحص وتصليح السيارات في المنطقة، احرص على القيام بتقييم وتصليح شامل لسيارتك المستعملة قبل عرضها للبيع، لضمان بيعها بأعلى سعر ممكن، كما يمكنك التجول في السوق والاطلاع على الأسعار بشكل عام قبل اتخاذ القرار ببيع مركبة مستعملة، او شراء مركبة مستعملة.

المنطقة الصناعية في الشارقة

اذا كنت تبحث عن صفقة سيارة مستعملة رابحة، اذا لا بد لك من زيارة المنطقة الصناعية في مدينة الشارقة المجاورة لدبي، حيث توجد الكثير من معارض السيارات و ورش صيانة السيارات بأسعار تنافسية قد تكون ارخص بكثير من تلك الموجودة في دبي، لا تتردد في مفاصلة البائعين أو طلب تعديلات إضافية على السيارة قبل شراءها حيث ان اغلب معارض السيارات لديها ورشة داخلية لتعديل و صيانة السيارات قبل إعادة بيعها، اما بحالة كنت تريد بيع مركبتك فعليك الانتباه جيداً و سؤال اكثر من معرض عن الأسعار للحصول على افضل صفقة، فنظراً لكون معارض السيارات المستعملة سوف تعيد بيع السيارة فهم سيحاولون شراءها بأرخص سعر ممكن و بالتالي فقد تضطر لبيع سيارتك بسعر بخس، لذلك حاول اولاً بيع المركبة بنفسك قبل عرضها على معارض السيارات المستعملة.

توفر منصة ماي سوق للتسويق والاعلانات المبوبة فرصة مثالية لمن يرغب ببيع سيارته المستعملة، حيث يمكن الإعلان عن المركبة مجاناً للوصول لأكبر قدر ممكن من المشترين المحتملين.

معارض الامارات للمزادات

تم تأسيس معرض الامارات للمزادات الكائن في شارع المنامة في منطقة رأس الخور وبالقرب من أسواق العوير للسيارات المستعملة، عام 2004، ويقوم المعرض ببيع الكثير من السيارات الفخمة والاقتصادية بأسعار تنافسية عبر المزادات القائمة على موقعه الإلكتروني، كما يقوم ببيع لوحات السيارات المميزة أيضاً.

المواقع الإلكترونية.

يمكنك ايضاً الاطلاع على الإعلانات المبوبة على المواقع الإلكترونية للتعرف على أحدث الصفقات الموجودة حالياً، حيث يلجأ الكثير من أصحاب معارض السيارات المستعملة للإعلان عن سياراتهم في هذه المواقع كما قد تحصل على صفقة مميزة للشراء من البائع مباشرة.

قم بزيارة موقع ماي سوق للتسويق الإلكتروني والإعلانات المبوبة لمعرفة أحدث صفقات السيارات المستعملة في منطقتك.


تعليقات