القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 


اعتاد الناس على الحصول على وظيفة مباشرة بعد تخرجهم والبقاء فيها حتى التقاعد، الشيء الذي لم يعد ممكناً في عصرنا هذا. يجب على الناس اليوم أن يسارعوا في اكتشاف آفاق وظيفية جديدة ، وعليهم المبادرة بمواكبة العصر قبل أن يضطروا إلى القيام بذلك. تقدم لك منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني بعض الأفكار الجديدة لمساعدتك على العثور على وظائف شاغرة.

اطلب توصية من معارفك

إذا كنت تبحث عن عمل ، فيجب عليك إبلاغ جميع معارفك حتى يتمكنوا من مساعدتك في تكوين علاقات مهنية. تعد المعارف الاجتماعية طريقة جيدة للحصول على وظيفة جديدة ، حيث ترغب الشركات في الحصول على توصية من موظف جدير بالثقة من موظفيها. يتم شغل العديد من الوظائف داخليًا من خلال التوصيات قبل نشرها على الإطلاق ، لذلك من الضروري التحدث مع الاشخاص المناسبين للحصول على أكبر عدد ممكن من التوصيات.

استفد من مواقع البحث عن الوظائف

استخدم منصات البحث عن الوظائف لتعزيز عملية البحث إذا كنت ترغب في التقديم لعدد كبير من الوظائف . ستتيح لك جميع محركات البحث عن الوظائف تقريبًا البحث عن وظائف حسب الموقع الجغرافي والراتب والكلمات الرئيسية. قم بتحميل سيرتك الذاتية ورسالة خاصة لكل منصة تشرح بها امكاناتك.

تعد مواقع الوظائف عبر الإنترنت مفيدة لأنها تتيح لك فرز نتائج التوظيف التي لا تنطبق عليك ، بالإضافة إلى إعداد تنبيهات مخصصة للبحث عن الوظائف لإعلامك عند نشر وظيفة تفي بالمعايير الخاصة بك، وتوفر منصتنا ماي سوق للتسويق الالكتروني والإعلانات المبوبة فرصة مثالية لمسؤولي التوظيف وأصحاب العمل لنشر أي وظيفة شاغرة مجاناً.

استفد من وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن وظائف والتواصل مع الشركات التي تريد العمل بها. يمكنك العثور على صفحة أي شركة ومتابعتها على مواقع مثل فيسبوك وانستقرام كما يمكنك معرفة الكثير عن توجه الشركة واهتماماتها وأسلوب عملها من خلال مواكبة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. كما يمكنك أيضًا بدء علاقة معهم من خلال التعليق على منشوراتهم عبر هذه القنوات  وقد تتعرف على فرص العمل.

إذا كنت تستخدم التسويق عبر الإنترنت فيجب ان يكون تكون الصفحات الاجتماعية الخاصة بك مناسبة. حتى إذا كنت تستخدم المنصات لأسباب شخصية وليست مهنية ، فيجب أن تقدم صورة إيجابية عنك. استخدم اسمك الحقيقي وشارك فقط الصور والمشاركات المناسبة. 

قم بعمل ملف تعريف لتطبيق الوظيفة

يمكن لأصحاب العمل الاطلاع على السير الذاتية المنشورة في مواقع الشبكات المهنية وليس فقط الاعلان. يمكن أن يساعدك إنشاء صفحة سيرة شخصية ووصف وظيفي محترف في العثور على عمل.

يمكنك أيضًا استخدام صفحة سيرتك الشخصية الخاصة بك لإعداد تنبيهات الوظائف ، والتي ستنبهك عبر البريد الإلكتروني بفرص العمل الجديدة التي تتوافق مع اهتماماتك.

يمكن إنشاء صفحة سيرة شخصية على منصات شبكات التوظيف ومواقع البحث عن الوظائف الكبيرة. ويعد من المهم إعداد ملف تعريف على مواقع متعددة. مما يزيد من احتمالية أن تلفت انتباه صاحب العمل. كما يعني هذا أيضًا أنه سيتم إخطارك بشكل متكرر بشأن فرص العمل الجديدة.

يمكنك زيارة منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني والاعلانات المبوبة للاطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة في منطقتك. 

تعليقات