القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊


تبحث الفتيات دائمًا عن طرق جديدة لجعل أنفسهن يبدون أكثر جمالًا وجاذبية ، وغالبًا ما ينسون أفضل طريقة للحصول على المظهر الأكثر جاذبية الا وهي العناية ببشرتهم بأفضل طريقة ممكنة بدلاً من محاولة إخفائها بالمكياج. هنالك بعض المشاكل الشائعة بين النساء والفتيات مثل الهالات السوداء والبقع الداكنة والبشرة الدهنية واحمرار الوجه وغيرها من المشاكل المتعلقة بالجلد. ناهيك عن البثور التي قد تظهر بشكل عشوائي على الجلد بسبب قلة النظافة بعد إزالة الماكياج.

في منصة مايسوق للتسويق الالكتروني ستجد أفضل النصائح والوصفات لتفتيح وتقشير وتوحيد لون بشرتك حتى تعمل في أفضل حالاتها.

تنظيف البشرة

تبدأ العناية بالبشرة دائمًا بتنظيف بشرة الوجه. وتساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والجراثيم والأوساخ والبكتيريا ، فضلاً عن منع انسداد المسام. منظفات الوجه الكيميائية متوفرة على نطاق واسع اليوم. إذا كانت بشرتك دهنية أو جافة أو عادية، فعليك اختيار لوشن للبشرة يناسب نوع بشرتك، ووضع اللوشن عبر تدليكه بشكل لطيف لمدة 5 دقائق ، ثم شطف الجلد بالماء الدافئ وتجفيفه بقطعة قماش ناعمة.

تقشير البشرة

من أكثر الطرق فعالية في إزالة الجلد الميت والشوائب من الجلد تقشيرها بعناية ، وهناك العديد من الوصفات لاستخدامها في ذلك. ضعي ملعقة صغيرة من السكر في وعاء به ملعقة صغيرة من عصير الليمون ، وافركيها بحركات دائرية لمدة خمس دقائق ، اغسلي المنطقة بالماء الفاتر ، ثم رطبي المنطقة.

مستحضرات التجميل التي لا تسد المسام

  اختاري المنتجات الخالية من الزيوت والتي لا تسبب انسداد المسام

 إذا كنت تستخدمين مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ، يجب أن تغسلي يديك أولاً.

  قبل النوم أو ممارسة الرياضة ، قومي بإزالة مكياجك.

يمكن أن يتسبب النوم بالمكياج في انسداد المسام وظهور حب الشباب على وجهك.، او يمكن أن يهيج عينيك أيضًا ويسبب ظهور نتوءات بالقرب منها. يمكن أن يؤدي ترك المكياج طوال الليل إلى جعل التجاعيد أكثر وضوحًا.

الفيتامينات المغذية للبشرة

اغلب الناس ليسوا بحاجة لأسباب اضافية لتناول الفواكه والخضروات ، لكن يفضل البعض تناول الفيتامينات على شكل اقراص ايضاً، تذكري أن تناول الأطعمة المليئة بالمغذيات يمكن أن يفيد بشرتك أيضًا. تشمل الفيتامينات المفيدة لبشرتك:

-          فيتامين ا

-          فيتامين ب

-          فيتامين هـ

استخدمي واقي الشمس

يمكن للأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس أن تسبب جميع أنواع الأذى لبشرتك. تؤدي أشعة الشمس إلى التهاب خلايا الجلد ، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والبقع الغامقة والتجاعيد. حتى وان لم تصب بحروق الشمس ، فإن مجرد قضاء الوقت في الخارج يعرض خلايا بشرتك للإشعاع المسبب للسرطان.

من أكثر مزايا الواقي من الشمس وضوحًا أنه يحمي بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. يساعد الواقي الشمسي على منع الأشعة فوق البنفسجية من اختراق الجلد والتسبب في مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد. حتى أصغر حروق الشمس يمكن أن تكون ضارة ، لذلك من الضروري الحفاظ على بشرتك محمية.

شرب كمية كافية من الماء

يمكن أن يساعدك شرب كمية كافية من الماء في مكافحة مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد بما في ذلك الصدفية والأكزيما. حيث تساعد الجهاز الهضمي على طرد السموم من الجسم. الشيء الذي سيؤدي هذا بدوره إلى تحسين بشرتك للحصول على بشرة صحية ومتوهجة.

السيطرة على التوتر

يمكن أن يجعل الإجهاد بشرتك أكثر حساسية ، مما يتسبب في ظهور حب الشباب ومشاكل جلدية أخرى. ابذلي جهداَ للسيطرة على توترك لتعزيز صحة بشرتك ، احصلي على قسط كافٍ من النوم ، حددي قائمة مهام واقعية ، وحددي وقتًا لأنشطتك المفضلة. قد تتفاجئي بالنتائج الإيجابية التي ستنعكس على بشرتك.

نظراً لما لانتشار جائحة كوفيد 19 مؤخراً اصبح من الصعب على الكثيرين زيارة صالونات التجميل و العناية بالبشرة، لكن مازال بعض موفري الخدمة من خبراء العناية الشخصية و الكوافير و الصالونات النسائية يقومون بزيارة العملاء في المنزل، اذا كنت توفري خدمة تجميل منزلية يمكنك الإعلان مجاناً على منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني و الإعلاناتالمبوبة.

 

تعليقات