القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊


 

نظراً للجائحة التي فرضت نفسها على مجتمعاتنا مؤخراً تأقلم الكثير منا مع الروتين الجديد، والذي يتضمن التباعد الاجتماعي، والحجر الذاتي ، وربما العمل من المنزل ، في ضوء التطورات الأخيرة حول فيروس كورونا. نحن جميعًا نبحث عن أشياء تشغل وقتنا وعقولنا، وكذلك لرفع معنوياتنا. يعد تحويل انتباهك إلى بعض العناية الذاتية للجمال طريقة رائعة للقيام بذلك.

في هذه المقالة توفر لك منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني والإعلانات المبوبة قائمة بأفضل حيل التجميل التي يمكنك تجربتها بنفسك خاصة ان كثير منها لا يكلف الكثير او لا شيء على الإطلاق. كما انها ستساعدك على الشعور بالسعادة خاصة في الأوقات الصعبة، اما إذا كنت تعتقدين ان الامر غاية في التعقيد و تفضلين الاستعانة بخبراء يمكنك العثور على افضل الخبراء في منطقتك و الذين يوفرون خدمة العناية بالبشرة من المنزل عبر منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني و الإعلانات المبوبة.

أقنعة الوجه

إذا كنتي تقضي معظم وقتك في المطبخ في إعداد وجبات الطعام أو الاستمتاع بالمخبوزات مع عائلتك.  يمكنك أيضا الاستفادة من الكثير من وصفات اقنعة الوجه سهلة الاستخدام التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت والتي تتوفر موادها داخل مطبخك.

أقنعة العين والشفاه

توجد بعض المناطق على الوجه التي لا يجب عدم استخدام قناع الطين بها، مثل العينين والشفتين، لكن هذا لا يعني ان تهمل هذه المناطق وعدم العناية بها، استخدمي أقنعة العين والشفاه المصممة خصيصًا لتلك المناطق.

المانيكير و بديكير

لست بحاجة لأن تكوني خبيرة مناكير او بديكير لتقليم أصابع يديك وقدميك ، لا تحتاجين إلى أن تكوني فنية أظافر محترفة ؛ كل ما تحتاجينه هو بعض الأدوات الأساسية التي ربما تكون لديك بالفعل في المنزل ، مثل مبرد الأظافر ومقص الشعر. لتجنب خدش ملابسك أو بشرتك ، قصي أطراف أظافرك وأبردي أي حواف حادة. قومي بطلاء طبقة شفافة على أظافرك لجعلها تبدو لامعة وصحية. افعلي نفس الشيء بأصابع قدميك.

قللي من مدة الاستحمام

يمكن للحرارة والبخار فتح المسام والمساعدة في إزالة الاوساخ والملوثات. ومع ذلك ، فإن فرك وجهك بالماء الساخن لأكثر من بضع دقائق في المرة الواحدة سوف يجرد بشرتك من زيوتها الطبيعية ، مما يجعلها تبدو متعبة وباهتة.

لزيادة الدورة الدموية وإعطاء وجهك مظهرًا أكثر نضارة وشبابًا ، ضعي في اعتبارك خفض درجة الحرارة خلال النصف الأخير من الاستحمام لغلق المسام كما انه قد يتم تعزيز نظام المناعة لديك أيضًا.

 تجنبي التدخين

عندما تستنشقي دخان السجائر ، فأنت تقومين بتغطية بشرتك بمجموعة متنوعة من السموم الكيميائية. يؤدي ذلك إلى زيادة الإجهاد التأكسدي في خلايا الجلد ، مما يؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة، لذلك عليك تجنب التدخين سواء كان تدخين إيجابي او سلبي.

اشربي الكثير من الماء

قد يبدوشرب  ثمانية أكواب من الماء أمرًا شاقًا في البداية ، ولكنه ليس سيئًا للغاية عندما تدركي مدى فائدة H2O لجسمك. تتطلب بشرتك الكثير من الترطيب ، وهذا هو سبب حبنا لاستخدام أقنعة الوجه المرطبة لزيادة كمية المياه التي نتناولها بشكل طبيعي. أظهري لبشرتك المزيد من الاهتمام عبر الترطيب الإضافي خاصة اذا كان لديك جلد جاف أو حب شباب أو انتفاخات تحت العين ترغبين في التخلص منها.

استخدمي الشامبو الجاف

 سيؤدي استخدام الشامبو الجاف على شعرك إلى إنعاش شعرك سريعًا ويجعلك تشعرين بالنظافة والحيوية.

للتواصل مع افضل الخبراء و مقدمي خدمة العناية الشخصية في منطقتك، قومي بزيارة منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني و الإعلانات المبوبة

تعليقات