القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊


 

لا شيء يضاهي الشعور الناعم والدافئ للسجاد تحت قدميك خاصة خلال الليالي الشتوية الباردة، بالإضافة للمظهر الجميل الذي يضيفه للغرف بألوانه ونقوشه الأنيقة والزاهية، كما يوفر السجاد مكانًا آمنًا ومريحًا للعب الأطفال وقد يقلل أيضًا من خطر الإصابة بحال سقوطهم.

مع توفر العديد من الألوان والمواد والتصاميم المختلفة ، قد يكون من الصعب اختيار أفضل سجادة لمنزلك. فبعض الأنواع تتطلب بعض المواد عمليات تنظيف متكررة لا تتناسب مع جدولك المزدحم ، والبعض الآخر يأتي بسعر مرتفع وقد يكون بعضها مصنوع من مواد ذات تأثير سلبي على صحتك. او ان جودتها تكون سيئة بحيث تتآكل السجادة بسرعة أو تظهر عليها بقع غير قابلة للتنظيف، شراء سجاد ذو جودة عالية يعتبر استثمار مهم، تقدم لك منصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني والإعلانات المبوبة نصائح مهمة لشراء سجاد مناسب لمنزلك.

      اختر حشوة السجاد المناسبة

حدد الهدف من شراس السجاد، اذا كانت للزينة فقط فيمكنك شراء سجادة خفيفة، لكن اذا كنت تريد سجاد ذو جوده عالية للحماية من برد الشتاء و استعمال الطفال المتكرر فلابد لك من الاستثمار وشراء سجاد ذو حشوة كثيفة.

      اختر الخامة المصنوع منها السجاد بعناية

يصنع السجاد من مواد مختلفة كالقطيفة والوبر او النايلون ويعتمد اختيار خامة السجاد على الميزانية التي تريد استثمارها وهدفك من الشراء ففي حين يكو السجاد المصنوع من الوبر أكثر نعومة ودفء فأن السجاد المصنوع من النايلون يعتبر اكثر مقاومة للبقع و اقل تكلفة في ما يتعلق بالتنظيف.

      مقاسات السجاد

قبل ذهابك للمتجر وتعلقك عاطفياً بسجادة جميلة قم بقياس ابعاد غرف منزلك اولاً لمعرفة الابعاد المناسبة للسجاد بحيث لا تكون السجادة صغيرة جداً او كبيرة بشكل غير منطقي بحيث تفسد ابعاد الغرفة.

 اقراء نشرة العناية بالسجاد

يتطلب بعض أنواع السجاد عناية خاصة قد تكون مكلفة او غير عملية للكثيرين لذلك احرص على قراءة نشرة وتعليمات العناية بالسجادة قبل شرائها لتحديد إذا ما كانت مناسبة لك.

  راعي لألوان الغرفة

احرص على ان لا تتضارب ألوان السجادة مع الألوان الموجودة في الغرفة المختارة فالسجاد يعتبر عنصر أساسي طاغي يجذب الأنظار في أي غرفة ومهما كانت السجادة جميلة فلو كانت غير متناسقة مع غرفتك فسيكون لهذا تأثير سلبي على جمال منزلك واناقة غرفه.

        اسال عن الضمان

توفر بعض المتاجر ضمان لجودة السجاد يضمن عدم تأكله او زوال الألوان بعد فترة وقد يوفر خدمات التنظيف الجاف السنوية بأسعار رمزية أيضاً، اسأل البائع عن الميزات الإضافية التي قد تحصل عليها عند شرائك منه بحيث يتسنى لك الحصول على صفقة مرضية و ذات قيمة عالية مقابل سعر رخيص.

      ابحث عن العروض

و أخيرا احرص على اقتناص الفرص و افضل العروض سواء كان ذلك في الأسواق المحلية او عبر المتاجر الإلكترونية او الإعلانات المبوبة كالتي موجودة على منصة ماي سوق لا تتردد في التفاوض مع البائعين واختيار افضل المواعيد لشراء السجاد والتي تكون الصيف في العادة.

لكن السجاد يتطلب المزيد من العناية مقارنة بالموكيت او البلاط ، ولكنه يتفوق عليهم من حيث امتصاص الصوت والدفء والراحة العامة، قبل إعادة فرش سجادك القديم استعداداً لموسم الشتاء تواصل مع خبراء الغسيل الجاف والعناية بالسجاد في منطقتك لأعطاء سجادك القديم رونقاً جديد ملئ بالنظافة، اعثر على أفضل شركات التنظيف والغسيل الجاف في منطقتك عبر منصة ماي سوق للتسويق والإعلانات المبوبة المجانية.


تعليقات