القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 


افسح السوق الإلكتروني المجال لكثير من أصحاب الاعمال والمتاجر الصغيرة لدخول السوق والمنافسة باقل رأس مال ممكن، فهم لن يحتاجوا لتأجير متجر او مخزن او حتى الاستثمار في شراء كميات كبيرة من البضاعة قبل الطلب، لكن التجارة الإلكتروني تأتي مع صعوبات أخرى كميزانية التسويق الإلكتروني التي قد تكون عالية جداً احيناً بحيث يصعب على أصحاب المتاجر الصغيرة المنافسة، لحسن الحظ هنالك منصات الكترونية توفر خدمات الإعلان والتسويق الإلكتروني مجاناً كمنصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني التي توفر لك إعلانات مبوبة مجانية و انتشار واسع في منطقة الشرق الأوسط.

تابع قراءة هذا المقال لمعرفة أفضل الطرق لتسويق منتجاتك عبر الإنترنت.

       أنشئ موقع الكتروني محترف لمتجرك

استثمر في موقع الكتروني محترف لمتجرك او على الأقل صفحات تواصل اجتماعي ذات مظهر جذاب، اهتم بتفاصيل الموقع كبيانات التواصل وجودة الصور وتفاصيل المنتجات.

       قم بتوثيق حسابك التجاري على Google

يسمح لك الحساب التجاري في Google بأنشاء حملات إعلانية موجهة لفئات عملاء معينة بناء على ميزانيتك وخطتك الإعلانية، كما سيمكنك من استخدام الكثير من الأدوات لدراسة السوق والعملاء والمنافسين.

       تعلم واستخدم أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO)

تعلم كيف تحسن موقعك او منتجاتك بحيث تواكب محركات البحث وتحظى بموقع عالي يسمح للعملاء برؤية منتجك، او استعن بخبير في هذا المجال لمساعدتك.

ويُعد تحسين محركات البحث (SEO) استراتيجية طويلة المدى نحو الحصول على المزيد من المشاهدات لموقع الويب الخاص بك، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تراها تؤتي ثمارها. ومع ذلك، فهي لا تزال واحدة من أفضل الطرق للتغلب على عقبات التكلفة التي تواجهها الشركات الصغيرة

      اطلب من عملائك تقييم المنتجات

احرص على تقديم خدمة ممتازة لعملائك بحيث يقوموا بإعطائك تقييمات عالية والتي بدورها ستساعد في دعم مصداقية متجرك ومنتجاتك وتصدرها لمحركات البحث مما يعني المزيد من العملاء والمزيد من الأرباح.

يمكنك أيضًا إنشاء زر "مشاركة" يرسل التقييمات إلى مواقع المشاركة الاجتماعية الشهيرة بمجرد إرسال المستخدم لتقييمه. يؤدي ذلك إلى زيادة المشاركة ومساعدة العملاء على مشاركة ما هو مهم بالنسبة لهم مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر الإنترنت.

استخدم هذه المراجعات كدليل اجتماعي مستقبلي في الحملات الإعلانية، أو ببساطة شارك أفضل مراجعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي من حساباتك الخاصة.

       قم بالتسويق الإلكتروني

توفر الكثير من منصات التواصل الاجتماعي حملات تسويق مدفوعة تساعد على استقطاب الفئات المستهدفة بسهولة كما يمكن التواصل مع الكثير من المؤثرين ليقوموا بالإعلان عن منتجاتك على منصاتهم، لكن عيب هذه الطريقة انها تتطلب ميزانية تسويق قد لا تتوفر لدى الكثيرين ولذلك يمكنك التسويق لنفسك شخصياً عبر مواقع التواصل الإلكتروني اذا كان لديك الوقت الكافي لزيادة عدد متابعيك او يمكنك الإعلان بشكل مجاني في منصات التسويق الإلكتروني التي توفر خدماتها بشكل مجاني وتضمن انتشار اعلانك لأكبر عدد من القراء في منطقتك، نحن في منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني والإعلانات المبوبة المجانية نحرص على توفير انتشار واسع للمعلنين  في دول الخليج والشرق الأوسط كافة وبشكل مجاني تماماً، قم بنشر اعلانك في أي من اقسام الموقع سواء كان اعلان عقاري او سيارات مستعملة او خدمات و اعمال حرة او متاجر الكترونية.


تعليقات