القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊



ماذا وضعت في قائمة اهدافك؟ القفز بالمظلات؟ تسلق الجبال؟ أو ربما ركوب منطاد هواء ساخن؟ كل شخص لديه أشياء مختلفة يرغب في القيام بها مرة واحدة على الأقل في حياته ، ولكن إذا كنت شخصًا يحب السفر توفر لك منصة ماي سوق للإعلانات المبوبة والتسويق الالكتروني قائمة مثالية بالأماكن التي قد ترغب بالتأكيد في زيارتها في وقت ما في المستقبل.

برج إيفل ، باريس

برج إيفل هو مكان لا بد من زيارته من قبل جميع المسافرين. إنه أيقونة باريس وواحد من أكثر المعالم التي تم تصويرها على هذا الكوكب. هذا المبنى الحديدي هو أحد الأماكن القليلة في العالم التي تلهم هذه الرغبة القوية في الاستكشاف والسفر لدى جميع المسافرين.

ينجذب المسافرون الشباب الذين يشرعون في رحلتهم السياحية الأولى والأزواج الباحثين عن إجازة رومانسية والفنانين الباحثين عن الإلهام والرومانسيين من جميع الأنواع إلى باريس. هذا مكان يجمع فيه التاريخ والثقافة ، ويمكن للمسافرين من جميع الأنواع العثور على ما يبحثون عنه.

ماتشو بيتشو، بيرو

هذا هو المكان المناسب للزيارة إذا كان لديك الوقت فقط لرؤية معلم جذب واحد في أمريكا الجنوبية. ماتشو بيتشو ، حاضرة الإنكا القديمة ، هي بلا شك أروع مدينة مدمرة في العالم.

ينبع الكثير من جاذبيتها من موقعها ، في أعالي جبال بيرو المكسوة بالغابات. الموقع سريالي ، يجلس على هضبة عالية مع الجبال الخضراء الشاهقة. إن التصميم المطلق للبناة الأصليين على إنشاء هذه البقعة الرائعة فيما كان يمكن أن يكون غابة لا يمكن اختراقها أمر مذهل بحد ذاته.

سيدني، استراليا 

غالبًا ما تُعرف سيدني بأنها واحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها شهرة. تكثر الأشياء الشيقة في المدينة ؛ أينما نظرت ، ستجد الشواطئ الجميلة والمقاهي اللذيذة والترفيه على مستوى عالمي.

طوكيو، اليابان

طوكيو بالتأكيد مدينة تريد زيارتها في المستقبل لأسباب عديدة مثل الطعام الرائع والضيافة الجميلة وأماكن الترفيه المختلفة والأحداث ، ناهيك عن أنها ليست باهظة الثمن كما يعتقد الكثيرون.

نيو يورك سيتي، امريكا

إن زيارة مدينة نيويورك امر لا بد منه لجميع السياح والمسافرين نظراً لمظهر المدينة المليء بناطحات السحاب ، والمتاحف والمعارض الفنية الرائعة ، وأحداث الموسيقى اليومية التي تحدث في مواقع مختلفة .

سنغافورة

إذا كنت تحب الشواطئ والحياة الليلية المذهلة والطعام الرائع ، فلا بد لك من زيارة سنغافورة . على الرغم من وجود بعض القوانين الصارمة ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الدول أمانًا في آسيا.

سور الصين العظيم

يستحق سور الصين العظيم الزيارة نظراً لتاريخه الغني والمنظر الرائع الذي يطل عليه. تعد رياضة المشي لمسافات طويلة والتصوير من الأنشطة الممتعة التي يمكن استخدامها لاختبار ثبات المرء.

هافانا، كوبا

اذا كنت في كوبا ، من المستحيل ألا تتوقف في هافانا وهي العاصمة الاقتصادية للبلاد. أصبحت المدينة وجهة سياحية شهيرة بفضل هندستها المعمارية التاريخية ومركباتها القديمة وشواطئها المذهلة والكوكتيلات الكوبية اللذيذة.

تاج محل ، الهند

لا يوجد شيء أروع من تاج محل. كرس الإمبراطور المغولي شاه جهان تاج محل لزوجته الثالثة ممتاز محل. وهو مصنوع من الرخام الأبيض. يوصف تاج محل باللغة العربية بأنه "تاج القصور". في بلد غالبية سكانه من الهندوس ، يُعرف باسم جوهرة تاج الفن الإسلامي.

لندن

عندما تخطط لرحلة إلى إنجلترا ، لا تفوت فرصة مشاهدة ساعة بيج بن أو عين لندن ، وهما من أكثر المعالم شهرة في العالم. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فقد تكون لندن باهظة الثمن بالنسبة لك ، لأنها واحدة من أغلي المدن في العالم.

اذا كنت تريد الإعلان عن خدمات شركتك السياحية او كنت تريد العثور على افضل العروض السياحية في منطقتك، توفر منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني فرصة مثالية للمعلنين للوصول لأكبر قدر من القراء مجاناً.



تعليقات