القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 


إن كان هناك شيء ثابت واحد فيما يتعلق بالتسويق ولاسيما التسويق العقاري فلا شك انه المرونة ومواكبة التقلبات والتغييرات المستمرة. كان لعام 2020 و2021 تأثير كبير فيما يتعلق بالسوق العقاري في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره. ويعتمد مدى إيجابية هذه التأثيرات على الطريقة التي تعامل بها أصحاب العقارات والوسطاء العقاريين مع الازمة ومدى اقتناصهم للفرص والصفقات العقارية الناجحة وطريقة التسويق العقاري التي يتبعونها لضمان الحصول على أعلى سعر مقابل العقار المعروض.

إذا كنت من المهتمين بمجال التسويق العقاري او تريد معرفة المزيد عن هذا المجال، قمنا في منصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني والاعلانات المبوبة بتوفير أفضل وأحدث أساليب التسويق العقاري في 2022 والتي تمزج بين كل من المدرسة القديمة والجديدة للوصول لأكبر قدر من العملاء وبالتالي تحقيق الأرباح.

اسس تواجدك على مواقع التواصل الاجتماعي

احرص على أنك تمتلك حسابات في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأساسية بحيث يتسنى لك التسويق لعقارك والوصول لأكبر قدر من العملاء.

بعض هذه المواقع مجانية مثل   Facebook و Twitter و Pinterest و Google+ وحتى Instagram  وبعضها مدفوع، اقتنص فرص الإعلانات المبوبة المتوفرة في المواقع المجانية كمنصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني وروج لعقاراتك مجاناً.

أضف خاصية المشاركة لمنشوراتك

يرغب اغلب العملاء في استشارة اصدقائهم وعائلاتهم قبل اتخاذ قرار كبير مثل التملك العقاري، ونظراً لعدم قدرة هؤلاء على زيارة العقار ومعاينته شخصياً، يقوم اغلب العملاء بتصوير العقار وارساله لأصدقائهم، الا ان هذه الصور قد لا تكون جذابة او احترافية بحيث تظلم العقار.

تجنب هذا عبر توفير خاصية مشاركة العقار والصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحيث يصل اعلانك العقاري لأكبر قدر من المتابعين.

تابع منافسيك

قم بمتابعة ماذا يفعل أصحاب العقارات الآخرون في منطقتك؟ كيف تبدو مواقعهم الإلكترونية؟ ما مدى نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي؟ لاحظ ما يفعله المنافسون، ثم تجنب أخطائهم وكرر نجاحهم!

تعاون مع مصور محترف

تعتمد العقارات الناجحة بشكل كبير على التصوير الفوتوغرافي الرائع. ستؤدي الصور السيئة إلى تقليل الاهتمام حتى بأعظم العقارات. لذلك فمن المهم التعاون مع مصور فوتوغرافي محترف ويفضل من هو على دراية بمجال تصميم الجرافك بحيث يقوم بمساعدتك في تصميم وسائط دعاية الكترونية تجذب الأنظار بما فيها الفيديوهات المتحركة والجولات الافتراضية.

قم برعاية الفعاليات المحلية

عند قيامك برعاية الفعاليات المحلية كدعم الفرق الرياضية والمهرجانات والاحداث المدرسية فانت تقوم بتأسيس علامتك التجارية واسمك في مجال التسويق العقاري محلياً وتضمن ولاء العملاء.

نشرة اخبار عقارية بالبريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أفضل الاستراتيجيات لبناء علاقات مع العملاء. اجمع عناوين البريد الإلكتروني من موقع الويب الخاص بك أو التواصل المحلي أو أي طرق أخرى يمكنك التفكير فيها. أرسل للمشتركين في بريدك الإلكتروني الأشياء التي يبحثون عنها مثل العقارات المتوفرة حالياً وأسعار العقارات وندوات الاستثمار العقاري التي تشارك بها.

موقع إلكتروني يدعم التصفح عبر الهاتف

وأخيراً فانه من المهم جداً ان تضمن ان موقعك الإلكتروني يدعم التصفح عبر الجوال حيث ان الكثير من المستهلكين يقضون اغلب وقتهم على اجهزتهم المحمولة وأثبتت الدراسات ان مواقع الاعمال التجارية التي لا تدعم التصفح عبر الهاتف تخسر ما يقارب 80% من فرص البيع.

إذا كنت وسيط عقاري مبتدئ او صاحب شركة عقارية جديدة، فمن الطبيعي أنك لا ترغب في استثمار الكثير من المال لتوظيف مصور فوتوغرافي او مبرمج مواقع بدوام كامل، توفر منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني فرصة العثور على أفضل مقدمي خدمات الاعمال الحرة في منطقتك بأسعار تنافسية، كل ما عليك فعله هو تصفح موقعنا للعثور على المقدمي هذه الخدمات او الإعلان مجاناً بحيث يتسنى للباحثين عن وظائف شاغرة التواصل معك مباشرة.


تعليقات