القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

 


أصبحت دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم خلال العشرين عامًا الماضية. ففي عام 2019، استقبلت دولة الامارات العربية المتحدة ودبي تحديداً أكثر من 16.73 مليون سائح وسجلوا رقما قياسيا جديدا في السياحة. ترحب دبي بالمسافرين الباحثين عن تجربة سياحية فريدة في دفء شمس الشرق الأوسط خاصة خلال فصل الشتاء المليء بالفعاليات والمهرجانات المميزة.

تتحول مدينة دبي في الشتاء لمكان ساحر بحق حيث تمتلئ المدينة بالأحداث الموسمية في الهواء الطلق وساعات طويلة من أشعة الشمس للاستمتاع بأمطار محدودة للغاية عند مقارنتها بالشتاء في دول أخرى.

إذا كنت تفكر في زيارة دبي في شتاء 2022 ، تابع قراءة المقال ادناه، حيث توفر لك منصة ماي سوق للتسويق الإلكتروني والاعلانات المبوبة، اهم الوجهات والمعالم السياحية التي تستحق الزيارة في دبي خلال شتاء 2022.

فعاليات الشتاء الموسمية في دبي

هناك العديد من الفعاليات وأماكن الجذب التي ستفتح فقط خلال الأشهر الأكثر برودة من العام حيث تبدأ احتفالات منتصف الشتاء من اليوم الوطني في أوائل ديسمبر، ثم أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية ومهرجان دبي للتسوق، الا ان هذا ليس كل شيء، إليك مجموعة مختارة من اهم الفعاليات الموسمية في دبي:

-          أكسبو 2020 دبي: بلا شك ، هذه هي أهم توصياتنا للزوار القادمين إلى دبي في الفترة ما بين 1 أكتوبر 2021 و21 مارس 2022. يشهد هذا المعرض العالمي تمثيل أكثر من 190 دولة وفرصة لمشاهدة وتجربة أحدث التقنيات العالمية وتكنولوجيا الاستدامة.

-          القرية عالمية: وهي عبارة عن معرض عملاق من الفعاليات السنوية حيث يتسنى لأكثر من 70 دولة تمثيل نفسها من خلال الطعام والرقص والعروض الحية والمنتجات المحلية.

-          دبي جاردن جلو: وهو عرض ضوئي ليلي مذهل في حديقة زعبيل ، ويتواجد جنبًا إلى جنب مع زيارة حديقة الديناصورات وحديقة Ice Sculpture.

-          حديقة دبي للزهور Dubai Miracle Garden: تقع أكبر حديقة أزهار في العالم في دبي! حيث منحوتات الزهور الرائعة والمميزة والتي تفتح أبوابها طوال فصل الشتاء.

-          وينتر وندرلاند دبي: في قلب براري دبي قم بالاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة في أجواء اقل برودة، ولكن أكثر مرحاً.

معالم دبي السياحية

-          برج خليفة ودبي مول: لا تكتمل زيارة دبي دون زيارة أكبر مركز تسوق مغلق في العالم او الاستمتاع بمشهد بانورامي من على قمة برج خليفة.

-          شاطئ جميرا وبرج العرب: حتى خلال الشتاء يمكنك الاستمتاع بشواطئ دبي المشمسة حيث لا تقل درجات الحرارة عن 22 درجة مئوية، كما يمكنك التقاط الصور التذكارية قرب برج العرب الذي يعتبر ايقونة معالم المدينة السياحية.

-          نخلة جميرا وحديقة: قم بزيارة اعجوبة دبي المعمارية حيث توفر الجزيرة الصناعية تجربة سياحية فاخرة لكل زوار دبي ابتداء من فندق اتلانتس وانتهاء بحديقة حديقة أكوافنتشر المائية وممرات أكواريوم لوست شامبرز تحت الماء.

-          رحلات السفاري البرية: توفر دبي تجربة سفاري مختلفة من نوعها حيث يمكنك التخييم وقضاء ليلة ساحرة على الكثبان الرملية على أنغام الموسيقى الشرقية الساحرة ، كما يمكنك المشاركة في سباقات السيارات الرملية المشهورة في دبي واستعراض مهاراتك في القيادة.

إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمدينة دبي فلا شك ان استخدام خدمات الدليل السياحي التي توفرها الكثير من الشركات السياحية سيضمن لك رحلة سياحية اكثر سهولة وراحة، لا تتردد في زيارة منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني للتعرف على اخر العروض السياحية التي توفرها الشركات السياحية في بلدك.


تعليقات