القائمة الرئيسية

الصفحات

🔊 انشر إعلانك مجاناً على منصة MySooq للتسويق الإلكتروني 🔊

كيف تستفيد من مواقع الاعلانات المبوبة والحراج الإلكتروني


 

سواء كنت رائد اعمال متمرس، شخص عادي يبحث عن تسويق خدمته او منتجه من فترة إلى اخرى، او الإعلان عن فعاليات برامج اجتماعية ما، فلا شك ان المزيد من الانتشار يؤدي إلى المزيد من المبيعات والأرباح المحتملة، او نجاح المشروع الذي انت بصدد التسويق له. الإعلانات المبوبة طريقة رخيصة وسهلة للشركات الصغيرة للتواصل مع العملاء المحتملين. وتعتبر طريقة رائعة للترويج لشركتك ، خاصة إذا كنت لا تستطيع وضع ميزانية لأشكال أخرى من الإعلانات. يجب أن تكون معظم الشركات قادرة على العثور على شكل من أشكال الإعلانات المبوبة التي يمكنها تحمل تكاليفها. حيث توجد الكثير من خيارات مواقع الإعلانات المبوبة المجانية على الانترنت مثل منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني والتي تشكل منافسة كبيرة لوسائط الإعلانات المبوبة المطبوعة نظراً لما توفره من خدمات إعلانية واسعة الانتشار وبأسعار تنافسية.

في القرن الواحد والعشرون، وإذا كنت تريد المواكبة والبقاء في سوق الاعمال فمن المهم عرفة كيفية الاستفادة من مواقع الإعلانات المبوبة او ما يسمى حراج الكتروني. اليك اهم طرق الاستفادة من مواقع الإعلانات المبوبة والحراج الإلكتروني:

1.      التسويق لمنتجاتك

بغض النظر عن نوع المنتجات التي تعمل بها ؛ يعد موقع الويب طريقة رائعة لعرض منتجاتك او خدماتك او الفعاليات التي تريد الإعلان عنها. يمكنك ذكر كل التفاصيل التي تود مشاركتها في الإعلان بحيث يسهل على العملاء التعرف على ما تقدمه و التسويق لعلامتك التجارية بشكل اكبر.

2.      التواصل مع عملائك

أحد الأسباب التي تدفعك لنقل أعمالك إلى مواقع الويب المبوبة على الإنترنت ، هو أنك قادر على التفاعل مع عملائك في أي وقت ومن أي مكان. قد يكون هذا من خلال التحديثات الجديدة أو الدردشة الحية أو المحادثات عبر البريد الإلكتروني أو التعليقات على صفحة الويب الخاصة بك. ستكون متاحًا لتقديم مشورة الخبراء وإثبات مصداقيتك في أي لحظة.

حيث توفر بعض المواقع خاصية الشات المباشر مع العملاء او يمكنك إعادة توجيه العملاء لموقعك او رقم هاتفك بشكل مباشر.

3.      العثور على مقدمي خدمة

إذا كنت تريد ان تعلن وظيفة شاغرة وتبحث عن موظف او ايدي عاملة او مقدمي خدمة من ذوي الاعمال الحرة المحليين، يمكنك بكل سهولة تصفح مواقع الإعلانات المبوبة المحلية ومقارنة الخدمات والسيرة الذاتية بكل سهولة والعثور على المساعدة التي تحتاجها فوراً.

توفر منصة ماي سوق للتسويق الالكتروني والاعلانات المبوبة فرصة مثالية لكل من أصحاب العمل ومسؤولي التوظيف للإعلان عن الوظائف الشاغرة المتوفرة لديهم والعثور على الكفاءات المحلية لشغل هذه الوظائف.

4.      العثور على صفقات محلية

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض والصفقات المتوفرة على النطاق المحلي، يمكنك مراقبة الإعلانات المبوبة المنشورة على مواقع التسويق الالكتروني حيث يقوم الكثير من البائعين بنشر إعلانات عن عروض خصم وتنزيلات تصفية على منتجاتهم من فترة الى أخرى، إذا كنت تعرف أنك ستحتاج منتج ما قريباً، كل ما عليك فعله هو البقاء متيقظاً وتصفح مواقع الإعلانات المبوبة الالكترونية بشكل يومي للعثور على أفضل العروض والتنزيلات المتوفرة محلياً.

5.      معرفة اهم الفعاليات المحلية

من مميزات مواقع الإعلانات المبوبة الإلكترونية هي انها تبقيك على اطلاع بأحدث الفعاليات المحلية ومواعيدها وموقعها بحيث يتسنى لك المشاركة في هذه الفعاليات والتسويق لمنتجاتك هنالك مباشرة او زيارة هذه الفعاليات بغرض العثور على صفقات تجارية رابحة هنالك او عثور على شركاء عمل محليين ذوي ثقة.


تعليقات